جاري تحميل ... Raed Tech - رائد تك

إعلان الرئيسية

"/>

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار الإنترنتفيسبوك

طريقة بسيطة لجعل فيسبوك يرد علي رسائل أصدقائك تلقائيا عند إنشغالك


هناك العديد من مستخدمي الأنترنت يقومون بفتح حساباتهم علي الفايسبوك بشكل يومي ومتكرر , وينشغولون في نفس الوقت بأداء مهام أخري كإدارة الحاسوب أو مطالعة بعض الموقع ويتناسون تفقد حسابهم علي الفايسبوك , وقد يصادف أنه أثناء إنشغالك يقوم أحد أصدقائك بمراسلتك علي الفايسبوك فلا تقوم بالإجابة عليه بحكم أنك منشغل في أمر أخر , فهذا الأمر قد يحدث للكثيرين منا يوميا والذي يسبب لنا إحراج كبير خصوصا عندما يحصل لنا من أصدقاء مقربين إلينا كثيرا اللذين قد يعتبرون هذا التصرف تجاهل منك أو تكبر عليهم , لهذا في هذه التدوينة بحول الله سوف نتعرف علي حل جميل لهذه المشكلة وهي عن طريق المجيب الألي الذي يقوم بالرد علي رسائل أصدقائك مباشرتا عندما تكون منشغلا .

relaxed هي أدات جميلة تقوم بالرد التلقائي والألي علي رسائل أصدقائك علي الفايسبوك والتويتر بشكل ألي , فانت لست بحاجة إلي الرد علي كل صديق وتخبره أنك مشغول , فهذه الأدات تتكفل بالرد علي جميع الرسائل بشكل ألي عندما تكون مشغول وحتي عندما تقوم بإغلاق حسابك علي الفايسبوك أو تويتر .
وللإستفادة من هذه الخدمة الرائعة ماعليك سوي الدخول إلي رابط الخدمة الموجود أسفل تدوينة . بعد الدخول إلي موقع الخدمة تقوم بالنزول قليلا إلي الأسفل ثم تختار الحساب الذي تريد أن تضيف له هذه الأدات ( الفايسبوك أو تويتر ) .



بعد ذلك تظهر لك نافذة تقوم بختيار منها أحد الخيارين التاليين : إعلام أصدقائك بأنك مشغول عبر حائطك ، السماح للتطبيق بالرد التلقائي على الرسائل التي تصلك.



بعد الضغط علي Connect With Facebook , تقوم بالسماح للتطبيق بالعمل علي حسابك الخاص في الفايسبوك او التويتر .

بعد ذلك تقوم بكتابة الرسالة التي تريد أن يقوم التطبيق بالإجابة بها علي رسائل أصدقائك وكذا تقوم بختيار التاريخ والتوقيت الذي تريد فيه المجيب الألي أن يقوم بالرد المباشر علي رسائل أصدقائك , ثم تضغط علي Activatel , كما هو موضح في الصورة .

والأن عندما يكون حسابك علي الفايسبوك مغلق او تكون منشغل في التوقيت الذي حددته للتطبيق , وعندما يقوم أحد اصدقائك بمراسلتك سوف يتولي المجيب الألي بالرد علي رسائل صديقك بشكل مباشر وبنفس الرسالة التي قمت بختيارها .
والأن لإلغاء مجيب الألي ماعليك سوي الذهاب إلي التطبيق والضغط علي Turn Off .

رابط موقع:relaxed



إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *