جاري تحميل ... Raed Tech - رائد تك

إعلان الرئيسية

"/>

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار الإنترنتأندرويدبرامج و تطبيقات

5 تطبيقات رائعة يجب عليك التجربة في هاتفك اندرويد (الأسبوع الثاني)


تعرف متاجر التطبيقات تضخما كبيرا، حيث كل يوم تثم إضافة مجموعة كبيرة من التطبيقات، لكنة هاته التطبيقات بها المفيد و غير المفيد، و الصنف الأول هو ما يهمنا (المفيد)، لهذا في موضوع اليوم سأقدم لك قائمة تضم 5 تطبيقات حصرية تستحق التجربة نظرا لفائدتها.

1-Tunity



غالبًا ما يوجد تلفاز في قاعات انتظار المطارات، المستشفيات وغيرها وغالبًا ما يكون صامتًا، بالطبع الجميع يعرف السبب في كونه صامت وهو عدم إزعاج الجالسين، ولكن ألم تسأل نفسك هل يوجد طريقة لسماع صوت ذلك التلفاز؟ هذا ما يقدمه لك Tunity كل ما عليك فعله هو تصوير التلفاز ودع الباقي عليه.
للتحميل: أندرويد 



2-RunPee
بالطبع إذا كنت تشاهد فيلم على التلفاز لا يمكنك إيقافه لقضاء حاجتك أو لأداء شيء هام أخر، بهذا التطبيق فقد ادخل اسم الفيلم الذي تشاهده وسيمدك بأوقات غير هامة في الفيلم مع تلخيص لتلك اللقطات التي فاتتك، بالطبع لن تراقب الهاتف طول مشاهدتك للفيلم، فالتطبيق معد بأن يفعل هزاز الهاتف تلقائيا في تلك الاوقات.
للتحميل: أندرويد

3-I Can’t Wake Up


وهو تطبيق رائع لأصحاب النوم الثقيل، لإغلاق هذا المنبه يجب عليك حل puzzle معين، أو يمكنك وضع عدد من الأسئلة يدويًا يجب عليك اتمام حلها إذا كنت تريد إغلاقه، كما يمَّكنك البرنامج من طباعة باركود وإلصاقه أينما تريد ولإغلاق المنبه يجب عليك فحص الباركود بكاميرا الهاتف.

للتحميل: أندرويد

4-Photomath



“أذكى كاميرا لحل العمليات الرياضية في العالم! بمجرد تصوير العملية الرياضية فوتوماث © قادر على عرض الجواب على الفور. تمتع بحل تفصيلي خطوة بخطوة للعمليات الرياضية المعقدة، فقط اضغط على زر الخطوات، وسترى حلا كاملا لمعادلتك الرياضية خطوة بخطوة. يمكن للطلاب استخدامها كأداة لتعلم الرياضيات، في حين يمكن للوالدين استخدامها للتحقق من الواجبات المنزلية”.

للتحميل: أندرويد

5-Skymap


برنامج من جوجل تستطيع من خلاله التعرف على أسماء النجوم والكواكب باستخدام كاميرا هاتفك، يعرض البرنامج أمامك خارطة السماء، كل ما عليك فعله هو توجيه الهاتف إلى السماء والاستمتاع بتصفحها، كما يمكنك البحث عن كوكب معين وسيقوم البرنامج بتوجيهك إليه.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *