جاري تحميل ... Raed Tech - رائد تك

إعلان الرئيسية

"/>

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار الإنترنتبرامج و تطبيقاتربح من أنترنت

7 تطبيقات على أندرويد و أيفون لربح المال واستغلال هاتفك لربح


إذا كنت من هؤلاء الذين يحملون هاتفهم الذكي طوال الوقت، أو يقضون أوقات فراغهم في تصفح الأنترنت والألعاب على الهاتف، فربما يمكنك أن تستخدم هاتفك الذكي في أمور أخرى، كأن تكسب بعض المال مثلاً عبر مهام بسيطة لا تتطلّب منك سوى بعض الوقت وهاتفك الذكي بالإضافة الى الإتصال بالأنترنت.

1-تطبيق : Surveys On The Go

من أفضل التطبيقات التي من خلال أقوم بالإجابة على بعض الأسئلة والتي تكون عبارة عن إستطلاع رأي في المقابل أحصل على مبلغ مالي في بعض الحالات قد يصل سعر الــ Surveys الى 3 دولار. في الحقيقة تطبيق أكثر من رائع سهل الإستخدام. ومن الأشياء التي أعجبتني في التطبيق أنك تستطيع أن تسحب أرباحك عند وصلك الى الحد الأدنى وهو 10 دولار عن طريق الــ PayPal.

2-تطبيق : Google Opinion Rewards

ربما تجد من غير المعقول أن تقوم جوجل بتصميم تطبيق يقدم الأموال للمستخدمين ولكن هذا صحيح, فتطبيق مكافآت جوجل عبارة عن إستبيانات ودراسات تقوم بإستكمالها ومن ثم تحصل على نقاط تتيح لك شراء التطبيقات المدفوعة بكل سهولة. التطبيق متوفر فقط لأجهزة أندرويد.

3-تطبيق : iPoll

iPoll مشابه إلى حد ما بتطبيق جوجل الخاص بالمكافآت ولكن هذا التطبيق يقدم لك عدد من المهمات التى يتحتم عليك إكمالها بالإضافة إلى الإستبيانات الأخرى وقد يطلب منك أن ترفع صورة أو ملف صوتى وفيديو ولكل مهمة تكملها مبلغ محدد تحصل عليه فور الإنتهاء , وتستطيع سحب الأموال عبر باي بال PayPal أو إضافة الرصيد لموقع أمازون أو أي تيونز itunes من أجل شراء ما تريد إذا كنت تفضل ذلك. التطبيق متوفر لكلا النظامين أندرويد و iOS.

4-تطبيق : Earn Money

من إسم التطبيق تستطيع إستنتاج ماهية عمله, يساعدك على كسب المال , كيف ذلك ؟ , بكل بساطة عن طريق إنتهاء بعض العروض التى يقدمها لك قد تكون تثبيت برامج على هاتفك الذكى أو مشاهدة فيديوهات مخصصة ومثل التطبيقات الأخرى يمكن نقل الأموال إلى حسابك على الــ باي بال. التطبيق متوفر فقط لأجهزة أندرويد.

5-تطبيق : Tap Cash Rewards

هذا التطبيق يسمح لك أيضا بكسب بطاقات الهدايا أو مايصطلح عليها بــ gift cards كذلك المال فقط ومن خلال تحميل وتتبيث وتشغيل أحدث الألعاب المجانية والتطبيقات أيضا. بالإضافة الى مشاهدة أشرطة الفيديو وإستكمال مهام بسيطة. بعد حصولك ووصلك الى الحد الأدنى، يمكنك إستبدالها بــ بطاقات الشراء من الأمازون، جوجل بلاي أو إرسالها كاش الى حسابك على الــ PayPal. التطبيق جد رائع لكن و للأسف متوفر فقط لأجهزة أندرويد. إذن إذا كنت من مستخدمي أنظمة أندرويد لاتفوت الفرصة وإبدأ الربح.

6-تطبيق : SURVEY

Survey.com هو تطبيق مجاني يمكنك من ربح المال و الهدايا من خلال الإجابة على إستطلاعات الرأي كذلك إتمام بعض الأعمال والمهام التي تطلب منك. التي يرسل لك إستطلاعات رأي ذات قيمة كبيرة بمعني قد تحصل في إستطلاع رأي واحد على 2 دولار وقد تحصل على 0.25. أنصحك بــ التطبيق. للإشارة التطبيق توفر لأجهزة أندرويد و iOS. موقع Survey يوفر لك تطبيقان الأول يمكنك ن الربح ن خلال الإجابة على إستطلاعات الرأي ويدعى بــ GET THE SURVEY. أما التطبيق التاني يدعى GET THE MERCHANDISER فهو يمكنك من الربح من خلال عمليات الشراء التي تقوم بها في المحلات التجارية التي يدعمها التطبيق كذلك الأكل في المطاعم. لكن لاأظن هذا الأخير سيكون متوفر في الدول العربية. عموما حاول تجريبها في بلدك.

7-تطبيق : Feature Points

featurepoints هو تطبيق مجاني متوفر لأجهزة أندرويد و iOS الهدف من التطبيق هو تشغيل وتجريب التطبيقات على هاتفك وتحصل في المقابل على رصيد من النقاط التي يمكنك حينها أن تحولها الى كاش وترسلها الى حسابك على الـــ PayPal أو كذلك يمكنك الحصول على بطاقات هدايا لمواقع الشراء كوقع أمازون. تطبيق رائع. بخصوص مستخدمي أجهزة الــ أيفون وايباد وأيبود عموما IOS لكي تتبيث التطبيق أدخل الى رابط الموقع من خلال متصفح سفاري وتبيث التطبيق قم بكتابة هذا الكود لتحصل على 2WTH5B 50 نقط هدية. أما بالنسبة لأصحاب أجهزة أندرويد فيكفي أن تدخل الى الموقع وقم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي.


إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *