جاري تحميل ... Raed Tech - رائد تك

إعلان الرئيسية

"/>

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار الإنترنتكمبيوترمقالات

بعد طول انتظار رسميا واتساب تطلق نسخة على حواسيب


بعد حديث قبل أسابيع في وسائل الإعلام على أن واتساب بصدد إطلاق بشكل رسمي نسخة للحواسيب التي تعمل بالوندوز والماك ، أصبح الآن متاحا بشكل رسمي حيث قامت الشركة بإطلاق نسخة يمكنك تثبيتها على الوندوز أو الماك والإستمتاع بالدردشة وجميع الخصائص الأخرى في الواتساب بعيدا عن استعمال الهاتف .

ويُتيح التطبيق الجديد لمستخدمي أجهزة ويندوز 8 وما فوق بالإضافة إلى مستخدمي أجهزة ماك أو إس 10.9 وما فوق إمكانية الوصول إلى محادثاتهم التي تم إجراؤها على أجهزة الهاتف لديهم بأسلوب مشابه لخدمة واتس اب ويب، بحيث يكفي أن يقوم المستخدم بمسح كود QR ليتمكن من تشغيل التطبيق على حاسبه.

ويقتصر عمل التطبيق على مزامنة محادثات المستخدم الموجودة على هاتفه وبضرورة اتصال الهاتف بشبكة الإنترنت لتتوفّر إمكانية استخدام التطبيق على الحاسب، مع ميّزات إضافية تميّز التطبيق عن نسخة الويب مثل التنبيهات واختصارات لوحة المفاتيح وغيرها من الإضافات.


رابط تحميل على حواسيب:whatsapp


بعد ذلك إضغط على الأيقونة التي حملتها وسيظهر لك كود كما في الصورة :



الآن إذهب إلى هاتفك وادخل إلى الواتساب المثبت عليه ثم قم بالضغط على الأيقونة في الأعلى للدخول إلى الإعدادات واختر whatsapp web

سيعطيك حتى تمسح الكود الذي ظهر لديك في أيقونة البرنامج على الحاسوب ، قم بتوجيهه إليه وهكذا سيتم فتح الواتساب لديك على حاسوبك .

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *