جاري تحميل ... Raed Tech - رائد تك

إعلان الرئيسية

"/>

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

الهواتف ذكيةمقالات

ستكون الأجمل على الإطلاق:تسريبات هواتف One Plus 8


ومؤخراً زعم بيت لاو الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus أن هواتف OnePlus 8، التي من المتوقع أن تطلق في شهر مايو/أيار من العام القادم، سوف تكون "الأكثر جمالاً". ستقوم الشركة بتشغيل ثلاثة هواتف ذكية مختلفة تحمل علامة OnePlus 8 التجارية، وهي OnePlus 8 وOnePlus 8 Pro وOnePlus 8 Lite. وقد تم بالفعل تسريب التصميم والمواصفات الخاصة بالثلاثي، وإذا كان التصميم هو الأجمل كما ذكر الرئيس التنفيذي بيت لاو، فإن الأشخاص أحبوا تصميم هواتف OnePlus 8.

اقترحت بعض الرسائل المتسربة من OnePlus 8 Pro تصميم كاميرا مزودة بفتحة ثقب، وهو مشابه لذلك الموجود في الرسائل المسربة من سلسلة هواتف OnePlus 8 وSamsung Galaxy S10 وNote 10 الذكية. سيكون لدى OnePlus 8 Pro حواف منحنية، مثل سابقتها وحجم لوحة العرض مقلوبة بحيث يكون 6.65 بوصة، أكبر قليلاً من لوحة 6.5 بوصة على OnePlus 8.

ويُشاع أن OnePlus 8 و8 Pro يدعما اتصال 5G أيضاً. سيتم تشغيل كلا المعالجين بواسطة معالج Snapdragon 865 الذي تم إطلاقه حديثًا بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت و128 جيجابايت طراز LPDDR5.

 يمكن أن يتوفر Duo في ثلاثة خيارات للتخزين — 128 و256 جيجا بايت و512 جيجا بايت, أما OnePlus 8 Lite من ناحية أخرى سوف يتم تشغيله بواسطة Dim1000 NADIC الكثافة من تصميم Mediatek بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 غيغابايت.
 من المتوقع أن يأتي OnePlus 8 وOnePlus 8 Lite مع  بطارية 4000 مللي أمبير/ساعة مع تقنية الشحن السريع 30 واط، بينما يتمتع OnePlus 8 Pro ببطارية 4500 مل أمبير/ساعة مع تقنية الشحن السريع 35 واط.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *