جاري تحميل ... Raed Tech - رائد تك

إعلان الرئيسية

"/>

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار الإنترنتأندرويدبرامج و تطبيقات

زيادة ألاف متابعين على سناب شات للاندرويد بطريقة سريعة


زيادة متابعين سناب شات بشكل حقيقي غير وهمي يبحث عنه الكثير من مستخدمين شبكة التواصل الاجتماعي snapchat للحصول على اضافات سناب شات مجانا , يمكنك زيادة عدد المتابعين بشكل بسيط من خلال نشر حساب سناب شات تعارف بشكل احترافي و ايضا من خلال تحميل برنامج زيادة متابعين سناب شات للاندرويد و للايفون .

يمكنك زيادة متابعين سناب شات بشكل حقيقي بدون دفع نقود او شراء متابعين سناب شات و بدون الحصول على متابعين سناب شات وهميين , و بطريقة امنة من خلال تحميل برنامج زيادة المتابعين الذي يمكنك من استكشاف شخاصيات و حسابات سناب شات حسب موهبتك و مجالك.
تطبيق سناب شات الشبكة الاجتماعية الاحدث و التي جذبت مليارات المستخدمين في فترة زمنية قصيرة برغم كل محاولات الشراء او التقليد التي تعرضت لها من اضخم شبكات التواصل الاجتماعي الا ان سناب شات لازال من التطبيقات المؤثرة و التي لها مستخدميها و مدمنيها .

لزيادة متابعين سناب شات بشكل سريع بعيدا عن التطبيقات الوهمية يمكنك زيادة اضافات سناب شات من خلال تحميل تطبيق Ghostcodes الذي يقدم لك مميزات تساعدك على زيادة متابعينك و الحصول على اضافت حقيقة .

يقدم تطبيق Ghostcodes امكانية اكتشاف اشخاص جدد على حسابك في سناب شات باسلوب بسيط بدون الحاجة الى الكثير من المعلومات , تعرف على اهم مميزاته و كيف يمكنك استخدام البرنامج بشكل سليم .



اكتشاف اشخاص جدد في سناب شات
اكتشاف اشخاص جدد في سناب شات

تسجيل الدخول


بعد تحميل التطبيق على الهاتف المحمول من خلال الرابط الموجود اسفل هذا المقال , عليك ان تبدا باجراءات تسجيل الدخول ,او انشاء حساب في تطبيق Ghostcodes عبر ادخال عنوان البريد الالكتروني و كلمة المرور و ادخال اسم اليوزر الخاص 
بحسابك على snapchat .


تسجيل الدخول
انشاء حساب جديد في التطبيق
انشاء حساب جديد في التطبيق



ييح لك البرنامج التحكم في كود السناب الخاص بك و بظهوره للاشخاص


تحكم في ظهور كود السناب الخاص بك

تحكم في ظهور كود السناب الخاص بك

كيف يساعدك على اكتشاف الاشخاص ؟ من خلال اخذ سكرين شوت و الاحتفاظ بكود الاضافة على السناب ووضعه على اشارة الزائد الموجودة في رمز السناب كما هو موضح في الصورة ليبدا يفحص صفحات السناب شات المشابهة



الحصول على اضافات سناب شات حقيقية







الحصول على اضافات سناب شات حقيقية

خطوات اضافة صورة كود السناب
خطوات اضافة صورة كود السناب
زيادة متابعين سناب شات
زيادة متابعين سناب شات
ايضا يساعدك على استكشاف حسابات سناب شات حسب موهبتك او مجالك من خلال ادخال الموهبة او المجال الذي ترغب بالعثور على اشخاص منه.

متابعين سناب شات
متابعين سناب شات
يسمح التطبيق لمستخدميه بالوصول إلى قائمة بالأشخاص المميزين على سناب شات ويسمح بحفظ الكود الخاص بهم على جهاز المستخدم لسهولة إضافتهم عن طريقه عبر سناب شات، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء حساب خاص بالمستخدم يُساهم في سهولة وصول الآخرين إليه بحسب الاهتمامات المشتركة، مع إمكانية إجراء عمليات بحث وغير ذلك.

رابط تحميل تطبيق: GhostCodes

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *