جاري تحميل ... Raed Tech - رائد تك

إعلان الرئيسية

"/>

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار الإنترنتالهواتف ذكية

تسربات جديدة لهاتف آيفون 8 تظهر تصميمه النّهائي !


هاتف iphone 8 من العملاق الأمريكيّ Apple , هو بدون شكّ أحد هواتف الآيفون الأكثر ترقّبا , بما أنّ هذا الجهاز من المنتظر أن يحظى بتصميم جديد و بشاشة أكبر حجما من الموديلات السّابقة. و قد تمّ عرض صور و رسوم لهاتف آيفون 8 على الشّبكة العنكبوتيّة تظهر تصميمه النّهائي !

إذن و حسب هذه الصّور, من المنتظر أن تدمج الشّركة الأمريكيّة مستشعر البصمات الرّقميّة داخل الشّاشة الخاصّة بآيفون 8 , مع أنّ هناك إشاعات أخرى تقول بأنّ هذه التّكنولوجيّة مازالت غير حاضرة للإنتاج بالجملة. و من ثمّ, يمكن للاقط Touch ID أن يظهر خلف الهاتف الذّكيّ. للأسف, هذه الصّور الجديدة المنشورة لم تكشف ما إذا كان لاقط Touch ID قد أدمج في الشّاشة, أو تمّ تثبيته من الخلف.
تصميم “تناظريّ” مع ألواح زجاجيّة (2.5D)

مهما يكن, تظهر الصّور المنشورة, ألواحا زجاجيّة (2.5D) من الأمام و من الخلف, و هو ما يعطي “تجانسا تناظريّا”, مع زوايا خفيفة على جوانب الهاتف. أمّا الهيكل الخارجيّ فهو من الفولاذ الغير قابل للصّدأ, و هو كذلك مستدير بشكل طفيف. عدا هذا, سيكون “الفلاش” (LED) و الميكروفون متواجدين على ظهر الهاتف, في حين أنّ الكاميرا ستوفّر خاصّية التّكبير البصريّة ذاتها الموجودة في كاميرا آيفون 7 بلوس. كذلك, من المنتظر إدراج إمكانيّات وظيفيّة للواقع المعزّز في هاتف آيفون 8 , و الّذي من المتوقّع أن يتمّ الإعلان عنه في سبتمبر المقبل.

كذلك تجدر الإشارة إلى غياب منفذ السّمّاعات ذي ال3.5 مم في هذا الهاتف الجديد, و هي ليست مفاجأة في الواقع !

أيضا سيكون الشّاحن اللّاسلكيّ حاضرا في آيفون 8 . كما أنّ آبل ستعمد إلى إعتناق موضة الشّاشات (OLED) على هاتف آيفون 8 . بالنّسبة للسّعر , فمن المنتظر أن يكون في حدود 1000 دولار !
iphone-8-images-divulguees-revelent-design-final-3-768x1024iphone-8-images-divulguees-revelent-design-final-5-768x1024iphone-8-images-divulguees-revelent-design-final-6-768x1024iphone-8-images-divulguees-revelent-design-final-4-768x1024
iphone-8-images-divulguees-revelent-design-final-2-768x1024

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *