جاري تحميل ... Raed Tech - رائد تك

إعلان الرئيسية

"/>

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

فيسبوكمقالات

تطبيقات فيسبوك تستنزف طاقة بطارية الهاتف.. فما هو حل؟


المشكلة ليست بجديدة على مستخدمي تطبيقي الفيسبوك والماسنجر ومعاناتهم مع استنزاف تلك التطبيقات لطاقة البطارية, لكنها المرة الاولى التي يعترف بها احد المسؤولين في الفيس بها.

اقر “ديفيد ماركوس” قائد الفريق الخاص بتطبيق الماسنجر عبر حسابه الشخصى على تويتر بهذه المشكلة التى تتسبب فى نفاد بطارية الهواتف بسرعة ملحوظة واشار في الوقت ذاته الى اصلاحها, فنحن نعلم هنا ان الاقرار بوجود مشكلة عند جميع شركات التقنية لايتم الا بعد ايجاد الحل لها لحفظ ماء الوجه وليخرج المسؤول عندها معترفا بها وعارضا الحلول التقنية لتجاوزها.

بعد هذه المدة الطويلة نسبيا والتي عانى منها المستخدمين, تم الوصول الى الحل من طرف خوادم الفيسبوك ذاتها حيث تبين ان المشكلة تكمن في طريقة الاتصال المستمر بين تطبيقي الفيس والماسنجر بالخادم والتي تستنفذ الكثير من الطاقة.

تم حل المشكلة من طرف الخوادم وتبقى على المستخدمين اعادة تشغيل التطبيق على هوتفهم Force Stop, والافضل هنا لضمان التقيد بتعليمات السيد “ديفيد ماركوس” ولاختبار مدى جدوى الحل, هو حذف التطبيق من جذوره Clear Data ومن ثم اعادة تشغيل الهاتف وتثبيت التطبيقات مرة اخرى باخر اصداراتها.
الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *