جاري تحميل ... Raed Tech - رائد تك

إعلان الرئيسية

"/>

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

الهواتف ذكيةمقالات

لن تصدق أن الهاتف CADENZA الجديد القادم من شركة Turing Robotics Industries المزود بكاميرا ذات 60 ميقاءبيكسل وموصفات خيالية جدا!


أعلنت شركة Turing Robotics Industries منذ فترة قصيرة عن إطلاقها لهاتف جديد خياليّ , من المنتظر أن تنهي تصنيعه قريبا . و هو هاتف يحمل مواصفات غير عاديّة . الإعلان عن هذا الهاتف جاء في إطار مؤتمر IFA16 الأخير , و هو مازال في طوره التّجريبي و في أوج مراحله التّصنيعيّة .

شركة Turing النّاشئة أعلنت أنّ هذا الهاتف سيأتي مزوّدا بمعالجين كلاهما من نوع سناب دراغون 830 ثماني النّواة , أي أنّ إجمالي قوّة معالجيه ستبلغ 16 نواة ! . أمّا ذاكرة الوصول العشوائيّة ( RAM ) فستكون ذات 12 جيقا ! و هي ذاكرة لم تصل إليها أيّ شركة هواتف في العالم . أمّا سعة التّخزين الدّاخليّة فستبلغ 500 جيقا و يمكن زيادتها لتصل حتّى 1 تيرا-بايت , عبر إضافة بطاقة ذاكرة SD .

بالنّسبة لكاميرا الهاتف فلن تصدّقوا إذا أخبرناكم أنّها ستكون بدقّة 60 ميقا-بيكسل من الخلف . أمّا الأماميّة فستكون مزدوجة و بدقّة 20 ميقا-بيكسل !

أمّا في خصوص النّظام التّشغيلي , فسيسمّى SwordfishOS , و هو نظام تمّ بنائه إستنادا على مفهوم الذّكاء الإصطناعي ( AI ) و هو ما يجعلنا على أحرّ من الجمر لمشاهدة إمكانيّاته الوظيفيّة .

من ناحية الإتّصال , فسيدعم الهاتف 4 بطاقات SIM . هذا و قالت الشّركة بأنّها ستضيف تكنولوجيّة جديدة لهذا الهاتف تسمّى Voiceon , و سيتمكّن المستخدم من خلالها أن يتحكّم في الهاتف عن طريق الأوامر الصّوتيّة الصّادرة منه فقط .

بالتّأكيد , هاتف ” فضائيّ ” مثل هذا يحتاج إلى بطّارية ” جبّارة للغاية” , و لهذا سيأتي الهاتف ببطّارية تبلغ سعتها 100 Wh , و سيتمّ تصنيعها من خلايا الهيدروجين و الغرافين .

في خصوص تاريخ طرح هذا الهاتف رسميّا في الأسواق العالميّة , أعلنت شركة Turing أنّ أيقونة Cadenza ستصبح في متناول الجميع مع مطلع عام 2017 المقبل . أمّا في خصوص السّعر , فبالتّأكيد سيكون خياليّا هو الآخر !



إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *