جاري تحميل ... Raed Tech - رائد تك

إعلان الرئيسية

"/>

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار الإنترنتالهواتف ذكية

جوجل تطلق هاتفها الجديد «بكسل» وتؤكد على أنه يحمل أفضل كاميرا


بعدما كشفت شركة جوجل عن هاتفها بكسل أمس الثلاثاء، خرج العملاق الأمريكي مدعوم بعدة تقارير، ليفيد بأن الجهاز به أفضل كاميرا من بين الهواتف الذكية المتواجدة في الأسواق، فما هو السبب؟

جوجل اعتمدت على اختبار أجرته أشهر شركة متخصصة في تقييم أداء كاميرات الهواتف الذكية، وهي شركة DXOMark، حيث أعطت هاتف بكسل 89 نقطة، وهو أعلى رقم تعطيه لهاتف في تاريخ اختباراتها.




هذه النتيجة منحت كاميرا هاتف بكسل لقب الأفضل، وجعلتها على مقربة من الكاميرات المتخصصة من حيث الحدة والألوان والدقة.

تبلغ دقة الكاميرا الخلفية لهاتف بكسل 12.3 ميجا بكسل، وهي مزودة بمستشعر كبير نسبيًّا، وحجم بكسل كبير يصل إلى 1.55 ميكرون، ما يعني أن الهاتف قادر على التقاط أفضل الصور حتى في الضوء المنخفض.



التقاط الصورة بواسطة كاميرا هاتف بكسل سريع للغاية، لدرجة أنه أسرع هاتف يلتقط صور في تاريخ هواتف جوجل المنتجة، ما يعني أن المستخدم قادر معها على تصوير اللقطات السريعة مثل الجري على سبيل المثال.

وضع HDR في الكاميرا مفعل دائمًا، الأمر الذي يحسن من مشاهد ضوء النهار والظلال التي قد تتواجد في الصور، وتقول جوجل أن الكاميرا بإمكانها تقسيم الصور إلى أجزاء مختلفة التعرض، قصيرة ومتعددة، من أجل محاذاة البكسلات، والقضاء على طمس التفاصيل الذي قد يتواجد في الصور.

وبعد التقاط الصور، يتميز الهاتف بقدرته الفائقة على معالجتها بشكل أسرع مرتين من أي هاتف آخر، بفضل وجود معالج كوالكوم سناب دراجون 821 فائق السرعة، وذاكرة الوصول العشوائي التي تبلغ سعتها 4 جيجا بايت.


إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *