جاري تحميل ... Raed Tech - رائد تك

إعلان الرئيسية

"/>

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار الإنترنتألعابمقالات

رسميّا خبر صادم: لعبة بوكيمون تتجاوز فايسبوك !


أعلن موقع Sensor Tower التّحليلي الشّهير رسميّا منذ ساعات عن آخر الإحصائيّات و الأرقام حول ظاهرة لعبة بوكيمون غو النّاجحة . فبعد أن تجاوزت تطبيقة Pokémon Go حاجز 15 مليون تحميل على App store و غوغل بلاي , سنلقي نظرة الآن على أداء هذه اللّعبة من منظور آخر : و هو عدد المستخدمين و الوقت المقضّى على اللّعبة من طرفهم .

إذن قام موقع sensortower , حسب ما تلاحظون على الرّسم البياني المرافق , بالقيام بتحليل خاصّ لعدد المستخدمين و الوقت المقضّى على تطبيق بوكيمون غو و مقارنته بتطبيقات شهيرة أخرى .

و من ثمّ نلاحظ أنّ Pokémon Go حقّق المفاجأة الكبرى بإحتلاله المركز الأوّل و تجاوزه رسميّا لموقع فايسبوك . فحسب هذا التّحليل يقضّي المستخدم العادي 33 دقيقة و 25 ثانية على تطبيق Pokémon Go يوميّا , في حين يقضّي 22 دقيقة و 8 ثوان يوميّا على شبكة التّواصل الإجتماعيّة .

أمّا المركز الثّالث , فقد إحتلّه تطبيق سناب شات , يليه كلّ من الشّبكات الإجتماعيّة تويتر ثمّ إنستاغرام و أخيرا slither .

كذلك , تقدّم تطبيق Pokémon Go بصفة ملحوظة في فئة ألعاب الفيديو , و حلّ ثالثا وراء لعبة Candy Crush Saga ( ب43 دقيقة مقضّاة يوميّا من طرف المستعمل العادي ) , فيما إحتلّت لعبة Game of War المركز الأوّل في الولايات المتّحدة بمعدّل ساعتين يقضّيها المستخدم العادي عليها يوميّا .

إذن شهرة و شعبيّة و نجاح Pokémon Go لم يعد يخفى على أحد , و هي ظاهرة حقيقيّة الآن . لكن يبقى أن ننتظر و نرى كيف ستقوم شركة نينتندو و شركائها بتطوير هذه اللّعبة الظّاهرة للإبقاء على هذا الرّصيد من المستخدمين و للحفاظ على تواصل نجاح اللّعبة .

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *