جاري تحميل ... Raed Tech - رائد تك

إعلان الرئيسية

"/>

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار الإنترنتمقالات

تعلم كيف تقوم بعمل شعار باحتراف وبجودة عالية



إن مشكلة تصميم شعار واجهت العديدين من أصحاب المواقع الجدد او حتى اصحاب الشركات و مقدمي الخدمات سواء على الشبكة او على ارض الواقع و قد تكون عائق للانطلاقة الحقيقية فهي من اوائل الخطوات عند القيام باي مشروع , فشعار يكون بمثابة رمز للعمل او ما تقدمه كخدمة على الموقع او لشركة.

الشعار بمثابة الوجه للموقع او الخدمة فهو عبارة عن رمز يعرض محتوى العام الموقع او الخدمة وهو أيضا يستعمل كعلامة تجارية لتعريف بالشركة .

لكن كما نعلم جميعا فإن تصميم شعار ليس بالأمر السهل فقد تحتاج للعثور على مصمم موهوب والذي تكون مهمته تحويل وتقديم الخدمة على شكل شعار وفي الحقيقة هذه ليست بالمهمة السهلة في المقابل فانها ليست مهمة مستحيلة فقد تعثر على مصمم شعارات بمجهود صغير وهنا فانت لم تحل المشكلة فالمصمم سيطلب الكثير من المال من اجل تصميم الشعار بمواصفات احترافية وقد تصل تكلفة تصميم شعار الى 1000 دولارا.

ولحل هذه المشكلة وقبل اللجوء الى مصمم شعارات قد تجرب تصميم الشعار بنفسك باستعمال الخدمات المتاحة على الشبكة حيث يوجد العديد من الادوات المتاحة التي يمكنها مساعدتك بعضها مجاني والاخر في مقابل مادّي.

و اليوم سأقدم لكم بديل او حلّ لهؤلاء الذين بدأوا مشاريعهم لتوّ و واجهتهم هذه المشكلة , انه مصمم شعارات (مولد) يقدم خدماته على الشبكة ” لوجستر ” و هو من افضل المواقع التي تقدم خدمة تصميم الشعارات على الشبكة فهو يمكنك من تصميم شعاراتك بشكل احترافي أيضا ” لوجستر ” يقدم الكثير من الخدمات الاخرى كتصميم card busness و Favicon …….



وهنا سأقدم طريقة استعمال الموقع لإنشاء شعار في أربع خطوات:

الخطوة الاولى:

اذهب الى الصفحة الرئيسة وانقر على ” Create logo for free” صفحة جديدة ستفتح لك قم بإدخال الاسم (اسم الشركة مثلا) ثم قم باختيار تصنيف الشعار.



الخطوة الثانية:

الخدمة تقوم بإنشاء العشرات من الشعارات و كل ما عليك هو اختيار الانسب بنسبة لك .

الخطوة الثالثة:

الان يمكنك التعديل على الشعار من خلال تغير الالوان والصورة الرمزية … او يمكنك فقط حفضه من دون تعديله.



الخطوة الاخيرة:

هي تحميل الشعار. لوجستر يوفر جميع صيغ الصور المعروفة مثل PNG , JPEG ,SVG و حتى PDF .

أنصحك بتجربة الموقع فحق يقدم خدمة جميلة.


رابط الموقع:logaster

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *