جاري تحميل ... Raed Tech - رائد تك

إعلان الرئيسية

"/>

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار الإنترنتبرامج و تطبيقاتمقالات

طريقة بسيطة لإعادة تشغيل الراوتر عن بعد


أهلا وسهلاُ بكم أعزائي متابعين وزوار مدونة المحترف للمعلوميات ، أحيانا تكون بحاجة الى أعادة تشغيل الواتر أما لأن العمل الذي تقوم بة على الحاسوب يتطلب ذلك ، أو أما أن الواتر تعرض للتعليق ولكي يعود الرواتر للعمل من جديد يجب عليك بإن تقوم بإعادة تشغيل الرواتر أما عن طريق الدخول الى لوحة التحكم بالرواتر أو أما عن طريق فصل الرواتر من الكهرباء .


لكن للأسف هناك الكثير من مستخدمي الأنترنت ليست لديهم الخبرة الكافية لدخول الى إعدادت الرواتر لكي يقوم بذلك وللأسف يقوم بأعادة تشغيل الراوتر من خلال نزع الرواتر من الكهرباء وأسترجاعة مرة أخرى ، وهذا قد يؤدي الى أتلاف الراوتر بكل تأكيد ، وما يزيد الأمر صعوبة إذا كان الرواتر الخاص بك بعيد عن المكان الذي أنت جالس فية أو أنك متصل بلإنترنت من خلال أشتراك شهري من شخص أخر خارج البيت وهذا يؤدي الى صعوبة أعادة تشغيل الرواتر والعملية شاقة وتحتاج الى الكثير من الوقت والجهد.

 لكن حرصا من مدونة المهووس الفلسطيني على راحتكم الأن أصبح بإمكانك أعادة تشغيل الوراتر وأنت جالس في مكانك أنطلاقاً من سطح المكتب نعم أنطلاقاً من سطح المكتب نبدأ بالتعرف على الطريقة على بركة الله .


أولاُ : نقوم بدخول الى لوحة التحكم Control Panel ، ثم ننتقل بعد ذلك الى البرامج والمميزاتPrograms and features ، الأن نضغط على تشغيل مميزات ويندوز من الجانب Turn Windows features on or off، ونقوم بوضع أشارة صح على تلك الأيقونة Telnet Client كما هو موضح بالصور ثم بعد ذلك نضغط على موفق .






ثانياً : نقوم بتحميل الملف التالي ، اضغط هنا لتحميل ، الأن نقوم بتحرير الملف ونقوم بوضع الأي بي الخاص بالرواتر هنا ، وفي الأسفل اليوزر وأيضا الباسورد كما هو موضع بالصورة وبعد ذلك نقوم بحفظ التغيرات .



الأن بمجرد الضغط على الملف سوف يتم أعادة تشغيل الى الرواتر

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *