جاري تحميل ... Raed Tech - رائد تك

إعلان الرئيسية

"/>

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار الإنترنتحلقات فيديوربح من أنترنت

الحلقة52:شرح موقع paidverts الرائع لربح ممبلغ كبيرة تصل إلى 10$ لنقرة الواحدة


السلام عليكم متتبعي المحترف للمعلوميات في حلقة جديدة لربح من أنترنت مع موقع رائع ولكن اذا كنت من المستجدين فى العمل مع والكسب من شركات ضغط الإعلانات فأنصحك بشدة بالبدء بهذه الشركة العملاقة الموثوقة حتى تفتح نفسك للاستمرار فى هذا المجال أما اذا كنت من ذوى الخبرة ولم تسجل بها فأنصحك أن تترك هذا المجال أو إقرأ مايلىوستدرك بنفسك الفرق بين ماكنت تكسبه وما انت بصددة من ربح الآن.

اليوم ربما قد تتغير نظرتك تجاه الربح من الانترنت؛ بل إنها يجب ان تتغير تماما وتتخلى عن تحفظك، فهذا المجال يتطور بإستمرار . وقد ادركت المواقع الجديدة انها بإتباعها لسياسة الضغط على اعلانات بعدد وثمن ثابت لم يعد يغري المستخدمين .. لذلك اتت شركة
paidverts لتضع نظاما جد متطور ومغري ..وبين عدد من الاعلانات الثابتة ،بل انت من يتحكم بعدد اعلاناتك بالاضافة الى ان سعر الضغطة الواحدة قد يصل 10 دولار وأقل شي هة 0.0005 دولار.. هذا يعتمد على عدد النقاط التي تملكها كلما ازدادت عدد نقاطك ازدادت قيمة الاعلانات التي يمنحها لك الموقع فانت ممكن ان تجد مع 200 نقطة فقط اعلانات بقيمة 0.0005 او اكثر... نظام الموقع جد مغري والموقع صادق 100/100 ولفهم طرقة تسجيل وربح مال تابع فيديو شرح فرجة ممتعة.

رابط تسجيل في موقع:paidverts


إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *