جاري تحميل ... Raed Tech - رائد تك

إعلان الرئيسية

"/>

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار الإنترنتالهواتف ذكيةمقالات

تعرف على أقوى هاتف ذكيّ من ناحية الكاميرا و جودة التّصوير



من أهمّ المزايا الّتي تجلب إهتمام المستخدم قبل شراء أيّ هاتف هي جودة الكاميرا ، فالمستخدم يطمح دائما للحصول على أفضل الهواتف الّتي تمتلك اقوى كاميرا ، وإن لم يتسنّى له ذلك فهو سيرغب حتّى بمعرفة من هي أفضل الهواتف الذّكية لحدّ الآن الّتي تمتلك أفضل جودة تصوير .
في الحقيقة كان أفضل هاتف من هذه النّاحية هو   هاتف Xperia Z5  حيث كان صاحب أقوى مستشعر و أفضل كاميرا في العالم حسب تصنيف موقع DxOMark  المتخصّص ، لكنّ المقارنة جائت قبل أن يصدر هاتف “سامسونغ غالاكسي S6 Edge Plus ” . وقام موقع  DxOMark  المتخصّص في مراجعة الكاميرات في مختلف الأجهزة الذّكية بإجراء نفس الإختبارات الّتي خضعت لها الهواتف الـ 16 .
قد يتوقع الكثيرون  أنّ هاتف سامسونغ قد أزاح هاتف Xperia Z5 عن الرّتبة الاولى ! إلا أنّ المفاجأة كانت غير ذلك، فقد حصل هاتف سامسونغ غالاكسي على نفس عدد النّقط الّتي حصل عليها هاتف سوني “إكسبريا زد5” بعد إختبار قوّة المستشعر وإستقرار اللّون والإضاءة و التّباين و جودة إستقرار الصّورة…وغيرها من النّقاط .
وحصل هاتف سامسونغ Galaxy S6 Edge Plus  على 88 نقطة في جودة التقاط الصّور و 86 نقطة في جودة تسجيل الفيديو ، وهي نفس النتائج الّتي حصل عليها هاتف سوني Xperia Z5  , ما يجعل كلا الهاتفين يتزاحمان على لقب “أفضل هاتف ذكي في العالم من ناحية الكاميرا وجودة التصوير”!
1245

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *