جاري تحميل ... Raed Tech - رائد تك

إعلان الرئيسية

"/>

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

الهواتف ذكية

مايكروسوفت تبدأ بيع Lumia 550



صرحت شركة مايكروسوفت امس الاثنين انها شرعت في بيع هاتفها الذكي Lumia 550, الذي وصفته بأرخص هاتف ذكي يدعم الجيل الرابع 4G LTE و نظام تشغيل ويندوز 10.حيث طرحت الهاتف في عدد من الاسواق بثمن 139 دولار أمريكي.


قالت الشركة الامريكية مايكروسوفت ان هذا الهاتف الذي يقدم افضل ما تملكه الشركة و الجودة العالية للمستخدمين الذين يراعون السعر,بدا بيعه اليوم في أوروبا و سيتم طرحه في اسواق اخرى حول العالم في الاسابيع القادمة.

و هدف مايكروسوفت من هذا الهاتف هو جذب مستخدمين لها,حيث أن الافراد ذو الدخل المحدود سيكون الهاتف مناسبا لهم و كذلك من يريدون تجربة نظام ويندوز 10 لن يكون عليهم دفع مبالغ كبيرة من المال.

و حسب تصريحات الشركة,الهاتف يتيح تجربة نظام الويندوز 10 على سطح المكتب مع تطبيقاتها و خدماتها,كمجموعة تطبيقات اوفيس و خدمة المساعد الشخصي كورتانا و كذلك أشهر خدماتها كخدمة سكايب.

 هاتف Lumia 550 يقدم شاشة بحجم 4.7 انش بدقة 1280*720 بكسل,و ذاكرة وصول عشوائي "RAM" بحجم 1 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية 8 جيجابايت قابلة للتوسيع الى حدود 200 جيجابايت,معالج رباعي النوى بسرعة 1.1 جيجاهرتز من نوع "كوالكوم سنابدراجون 210".و ببطارية 2100 ميلي امبير ,كما ان الهاتف له كاميرا خلفية 5 ميجابيكسل و أمامية 2 ميجابيكسل.أما بالنسبة لسماكة الهاتف هي 9.9 ميليمتر و يزن 141.9 غرام.



الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *