جاري تحميل ... Raed Tech - رائد تك

إعلان الرئيسية

"/>

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار الإنترنتمقالات

تعرف على مزايا خدمة اليوتيوب الأحمر المدفوع مقابل 10 دولار شهريا


أعلنت شركة غوغل الثلاثاء الماضي عن إطلاق يوتيوب الأحمر وهو النسخة غير المجانية من موقع يوتيوب ويتم الاشتراك بها عن طريق دفع 10 دولار شهرياً والتي يتبدأ فعلياً يوم 28 أكتوبر في الولايات المتحدة.
من أبرز مزايا هذه الخدمة الجديدة : 

إمكانية مشاهدة الفيديو بدون إنترنت:
يتيح يوتيوب الأحمر للمستخدمين إمكانية تخزين ملفات الفيديو على أجهزة هواتفهم أو حواسيبهم اللوحية العاملة بنظام أندرويد أو iOS لمدة تصل إلى 30 يوماً، ولا يوجد حد أعلى لتحميل الفيديوهات، كما أن جودة الفيديو قابلة للتعديل مما يسمح للمستخدم اختيار أي دقة يريد تحميلها.

تصفح دون إعلانات :إزالة جميع الإعلانات من يوتيوب بما في ذلك اللافتات بالإضافة لإزالة الإعلانات من بداية ومنتصف الفيديو وإعلانات البحث وإعلانات الصفحة الرئيسية.

محتوى حصري:
سيمتلك يوتيوب الأحمر محتوى حصري خاص فيه حيث قامت الخدمة وبالشراكة مع بعض المبدعين والنجوم بالعمل من أجل إنتاج برامج جديدة خاصة لمستخدمي يوتيوب الأحمر والتي ستضم تشكيلة واسعة من المسلسلات التلفزيونية بالإضافة للأفلام.

خدمة غوغل موسيقى Google Play Music
سوف يحصل المشتركون ضمن يوتيوب الأحمر على خدمة غوغل موسيقى بلا حدود، وسيحصلون بالإضافة للفيديو والخدمات الخاصة به على خدمة تدفق الموسيقى المشابهة لخدمة سبوتيفي وأبل موسيقى، وتشمل خدمة غوغل موسيقى على ملايين الأغاني المطلوبة جنباً إلى جنب مع المحطات الإذاعية عبر الإنترنت الخالية من الاعلانات. 


إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *